نيوبرو نيوبرو
إشترك على قناتي في اليوتيوب
مقالات

آخر الأخبار

مقالات
كل
جاري التحميل ...

خطير : تطبيق فيسبوك يدمر هاتفك ؟ تعرف على الأسباب

يعد تطبيق الفيسبوك أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي انتشارا في العالم الآن والأول ويستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم فمن لم تجد لديه هذا التطبيق فهو يعيش في الجبال خخخخ ، فيسبوك يوفر لك امكانية التواصل مع الاصدقاء وافراد العائلة وقرب المسافات بيننا كما يفيد في التعرف على اشخاص جدد وبناء صداقات وعلاقات فهو مهم لكن لمذا هذا التطبيق سيدمر هاتفك الاندرويد ، فنتعرف على السبب في هذا الموضوع .

 خطير : تطبيق فيسبوك سيدمر هاتفك الأندرويد ؟ تعرف على السبب

تطبيق فيسبوك يوفر لك سهولة تامة في استخدام حسابك على الفيسبوك فهو اسرع من المتصفح والكثير من الاشياء لكن رغم ذلك فهذا خطأ ، حيث يتسبب تطبيق فيسبوك بمشاكل كثيرة لمستخدميه على الأندرويد وهو يدمر هواتف مستخدميه فلنتكم عن أهم المشاكل التي يسببها تطبيق الفيسبوك لهواتف الأندرويد. 

1- استهلاك البطارية بشكل كبير

من اكثر واهم المشاكل التي يسببها تطبيق الفيسبوك وهي اسهلاك البطارية بشكل كبير حيث تأكد تقارير ان تطبيق فيسبوك الأساسي يستهلك الكثير من شحن البطارية على الأندرويد ويقصر من عمرها وذلك كونه يستمر بالعمل في الخلفية دوما وبالتالي فإذا قمت بحذف تطبيق الفيسبوك من هواتف الأندرويد يزيد من عمر البطارية بحوالي 20% وهو رقم كبير بكل تأكيد.

2- تشنج و تبطئ من سرعة الهاتف بشكل كامل

من الواضح أن عمل تطبيق بشكل مستمر في الخلفية واستهلاكه لنسبة كبيرة من البطارية يعني أنه تطبيق ثقيل ويبطئ من سرعة الهاتف بشكل كامل، حيث عند قيام أحدهم بتجربة مسح فيها تطبيق الفيسبوك والماسنجر الخاص به كانت النتائج صادمة بكل معنى الكلمة حيث لاحظ بأن سرعة تشغيل التطبيقات ازدادت بنسبة 15% وارتفع الأداء الخاص بالهاتف بشكل عام أيضاً.

3- استهلاك البيانات

تطبيق الفيسبوك يتصدر قائمة التطبيقات التي تستهلك الإنترنت لديهم، حيث على عكس باقي التطبيقات التي تستهلك الإنترنت مثل تطبيقات التحميل أو اليوتيوب أو غيرها فهو تطبيق معظم محتواه من النصوص والصور، أما الأسباب وراء ذلك فهي كثيرة مثل تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي والبيانات التي يتم ارسالها واستقبالها بشكل مستمر. 

4- مشكلة التخزين

من التطبيقات التي تستهلك مساحة التخزين حيث بعد ان تشاهد المساحة التي يستهلكها تطبيق الفيسبوك فهي بكل تأكيد مساحة كبيرة للغاية، حيث أنه حجز مساحة هائلة مقارنة بغيره من التطبيقات على الهاتف .

عن الكاتب

walid bouteraa

اذا اعجبك الموضوع لا تبخل علينا بتعليق تحفيزي أو إذا كان لديك أي إستفسار لا تتردد في وضعه في التعليق وسنرد عليك في أقرب وقت ^_^

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

نيوبرو